rn rn rn rn rn rn rn
rn rn
انشودة دنيا غريبة,للمنشد ماهر مشعل" بدون ايقاع .. رائعة جدا       اشتهي برقاً ورعداً وضجيج مطر       نكت على المعابر والأنفاق وغلاء المعيشة في غزة       يوم في إسطنبول       الفيديو الاكثر مشاهدة فى الـ يوتيوب .. رائع جدا       فيديو مضحك من الاتجاه المعاكس       عمار البلتاجي في رثاء أخته الشهيدة أسماء       هنا غزة       دعاء و بكاء الشيخ علاء سعيد ..رائع ومؤثر جدا       مركز للأمراض الذهنية في لاس فيجاس: مبنى غير مفهوم لعالم غير مفهوم!       
rn
rn
rn
rn rn rn rn rn rn rn rn
 
rn
rn rn rn rn rn rn rn rn rn rn rn rn rn rn rn rn rn
rn rn rn
rn rn

 صورة الشخص الذي دل على صدام حسين


="ecxecxecxgmail_quote" style="text-align: center; direction: rtl;" dir="rtl">اضغط هنا 
="ecxecxecxgmail_quote" style="text-align: center; direction: rtl;" dir="rtl"> 
="ecxecxecxgmail_quote" style="text-align: center; direction: rtl;" dir="rtl"> 
="ecxecxecxgmail_quote" style="text-align: center; direction: rtl;" dir="rtl">صورة عباس محمود العراي وهو عراي الجنسية  الذي ارشد عن مكان اختباء صدام حسين
تم نشر صورته بعد إعدام صدام حسين رحمه الله وباي أعضاء حزب البعث
="ecxecxecxgmail_quote" style="text-align: center; direction: rtl;" dir="rtl"> دفعت له امريكا 25مليون دولار وهو كردي وعندة جواز امريكي كمان


المشاركة السابقة : المشاركة التالية
(مواضيع مشابهة)

  أزياء أطفال

  أب مفجوع يرفض دفن ابنه الذي مات منذ 6 سنوات ويحتفظ بجثته في ثلاجة

  لا تحكم على الأشياء من ظاهرها !

  شكله يسمع بالتخزين‏ !!

  خمسة أشياء كلنا نريدها و نحاول الحصول عليها‏

  صورة قوية بحق المسلمين وحكامهم !!

  صورة فتاة تمشي بكرة سلة ((لا حول ولا قوة الا بالله))

  صورة من سوريا

  الطاووس الذي ابهر العالم بجماله

  صورة مؤثرة من مصر !!

يمكنك التعليق على الموضوع بواسطة الفيس بوك و الهوتميل و الياهو وغيره ..


الصفحات
1 
23 > >>

الكاتب: أبو عمر  

مقيم بالكويت   الأحد 07-03-2010 06:56 صباحا

والله معلوماتي أو على ماأعتد أني رأيت شخص غير هذا الشخص على شاشات التلفاز في إحدى الحلات على النوات الإخبارية هوه اللي أرشد عن الصدام حسين

 

الكاتب: ابو خليل  

الجزائر   الأحد 07-03-2010 07:09 صباحا

هذا الزم اراد أن يؤكد للعالم بأنه زم خلا (بفتح الخاء ) وخلا (بضم الخاء).
 

 

الكاتب:  

  الأحد 07-03-2010 07:48 صباحا

لعنة الله علي من أرشد الأمريكان علي طري صدام حسين سواء كان هذا الزم أو غيره من الأزام , والحمد لله أنه لم يكن من العرب.

 

الكاتب: ام محمد  

فلسطين   الأحد 07-03-2010 08:15 صباحا

الله لا يباركلك ولا يكسبك انشالله ما بتتهنى فيهم المصاري اللي اخدتهم من الكفرة

 

الكاتب: AHMED BIN JEL  

SAUDI ARIBIA   الأحد 07-03-2010 10:15 صباحا

لا نامت أعين الجبناء .. تبى الأسود مخيفة في عرينها وتبى الكلاب كلاب .

 

الكاتب: رابطة شباب عائلة العرجا  

فلسطين   الأحد 07-03-2010 11:01 صباحا

الله لا يرفع عنه ولا يبارك فيه وخلي المصاري بنفعنوا

 

الكاتب: hoda  

كويت   الأحد 07-03-2010 11:33 صباحا

اربهم لي الارض اكترهم فساد فيها عندك ح يا ام احمد الله لا يباركلو

 

الكاتب: ام عبدالرحمن  

الاردن   الأحد 07-03-2010 01:54 مساء

حسبي الله عليه يجعلهن نااااااااااااار بمعدته هو وكل من سانده

 

الكاتب:  

  الأحد 07-03-2010 02:21 مساء

هذا انسان            ديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوث

 

الكاتب:  

  الأحد 07-03-2010 02:25 مساء

اعتد شبع مسبات هاد الزم

الله لا يهنيه برش يوخده بحياته كلها يارب

 

الكاتب: غدير  

فلسطين   الأحد 07-03-2010 03:19 مساء

الله لا يبارك له بيع اخو العربي عشان مصار يان شاء الله بصرفهم على مرضه
ان شاء الله ما بتهنى فيهم

 

الكاتب: ابو مهند  

غزة   الأحد 07-03-2010 05:28 مساء

اللهم ارحم الشهيد صدام حسين وارنا في كل من اذاه من الزام والنكرات والأمريكان يوما اسودا ......آمين

 

الكاتب: علوان  

بغداد   الإثنين 08-03-2010 01:27 صباحا

فعلا كل صير مكير

 

الكاتب: ابو انس  

فلسطين   الإثنين 08-03-2010 04:33 صباحا

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من شارك في الدل على صدام

 

الكاتب: الحقيقة  

فلسطين   الإثنين 08-03-2010 11:12 صباحا

ما بيخاف من الله يعنى ازا ما حد عمل فيه شى بالدنيا راح الله يعذبه بالدنيا والاخرة الله لا يكسبة ولا يوفئوا

 

الكاتب: محمد زعيم  

  الإثنين 08-03-2010 11:30 صباحا

الله يهدي أمة محمد فالازام كثيرون في هذه الأمة ساسة ومأسوسين

 

الكاتب:  

  الثلاثاء 09-03-2010 07:16 مساء

عسى ربي يولي عليكم مثل صدام و ألعن منه يا ناكريين الجميل اليهود ما سووا إللي إنتوا سويتوه عظيتوا الأيد إللي إنمدت لكم

 

الكاتب: أبو بطة  

الكويت   الخميس 11-03-2010 03:31 صباحا

على راي المثل : إحذر مِنْ كل مَنْ اتربمن الأرض... تفوووو .. إخس عليك صير مكير خايس

 

الكاتب: salam  

españa   الخميس 11-03-2010 08:49 صباحا

3alayka la3nato la aloma acgilo fi nafsii alaoma acgilo fi nafsi alaoma acgilo fi nafsi  , al kain kayfa tajroa  3la  tabyi3  bi muslim li ayina  ya rap  bayan fi  wa3idaka fi donya 9abla al akira

 

الكاتب: اماني  

فلسطين   الأحد 14-03-2010 09:03 صباحا

لعنة الله علي من أرشد الأمريكان علي طري صدام حسين سواء كان هذا الزم أو غيره من الأزام
وربنا ينتم منه

 

الكاتب: ماجد  

العراق   الثلاثاء 16-03-2010 03:59 مساء

الشخص الذي دل على صدام حسين يبدو غير طبيعي وهو كلب ابن كلب معول هذا الحشرة وين كان دايح واشجابة على مكان صدام

 

الكاتب: lمريم  

الامارات   الأربعاء 17-03-2010 08:12 صباحا

حسبنا الله ونعم الوكيل.... الله وفو  اللهم انر الاسلام والمسلمين,, وأخذ ثأرنا على ماظالمنا يار ولو امين

 

الكاتب: m_masood20032003@yahoo.com  

ليبيا   الخميس 01-04-2010 07:20 صباحا

السلام عليكم ممكن نعرف شنو جاب صدام الى هدا الرد هدا ليس من مستوى صدام....اللعنه على من وش فى صدام اوغير صدام وكل من سبب اى ادا لااى عراى شريف ..اما هدا الزم الخسيس عليه العنه الى الابد سخيف مثل بوش الكلب

 

الكاتب: gedh05  

maroc   السبت 03-04-2010 05:01 مساء

السلام عليكم
كل من ساعد الأمريكان والصهاينة سواء ببولهم في بلده أم اشترى بضائعهم أم بل آراءهم أم لم يندد بجرائمهم في العرا وفلسطين وأفغانستان والصومال والفلبين ولبنان أو في أي مكان وجدوا فيه ، أم لم يدع عليهم في دعائه وسجوده بالخسران والانحطاط والذل والهوان ، إلا ويعد خائنا لبلده ودينه .
  أرجو من العرب والمسلمين أن ياطعوا المنتجات الصهيونية والأمريكية ، فإن في ماطعتها نصرة لإخواننا في العرا وفلسطين وأفغانستان ، وكل البلاد العربية والإسلامية المنتهكة من الصهاينة والأمريكان.

 

الكاتب: أبو مصطفى  

البحرين   الإثنين 05-04-2010 12:23 مساء

والله فعل خير هوه والله غيره
واذا تولون صدام خير ما هو شر
فهذا الرجل دل على خير
والدال على الخير كفاعله
أما صْدَيِّمْ فذهب الى الجحيم كما يستح
لأنه تل الملايين من مسلمين العرا وإيران
فإلى بئس المصير هو وأمثاله

 

الكاتب: Salman  

Qatar   السبت 10-04-2010 04:27 صباحا

يكفي الشهادة لعمدة شهداء العصر
واللي بيكابر جاهل
واللي بتغره الأموال
فهي حطام
والحساب عند الرب العظيم
من يضع يده بيد كافر ضد مسلم فهو منهم
فمن يتولهم فهو منهم

 

الكاتب: omar almukhtar  

emirates   الثلاثاء 13-04-2010 03:23 مساء

ddam is a martyr  because all te world  listened to im ying alsaadatain

 

الكاتب: safinaz  

egypt   الثلاثاء 13-04-2010 08:41 مساء

مهما حدث من صدام ! هو الافضل ومن يل غير ذلك فهو جاهل كيف نبل بتله بهذه الصورة ! الرئيس صدام في لوب الملايين ! لطالما أحببناه واحترمناه (من منكم بلا خطيئة فليرمه بحجر) أرجو  ان تتذكروا كيف تم اعدامه؟؟ ومتي؟؟
اعدم بيد الامريكان ويوم عيد الاضحي المبارك! يكفينا خزيا اذا لنا ان العروبة حتي الان ضعيفة لاننا اختلفنا في حية صدام حسين رحمة الله عليه ولاحول ولاوة الا بالله

 

الكاتب: عبد المنعم المكاوى  

مصر   الخميس 15-04-2010 03:45 مساء

اعتد ان الزم بتاع البحرين الذى عل على الموضوع بانه شيعى  فكيف لشيعى ان يحب سنى وهو صدام  وكيف يحكم بانه الى جهنم  كيف يتالى هذا الرجل على الله ادعو الله ان يسم ظهر الشيعه لعن الله كل متالى على الله  رحم الله صدام فد مات وعنده حسن ظن بالله  فمن مات وكان اخر كلامه لا اله الا الله دخل الجنه

 

الكاتب: انا  

  الجمعة 16-04-2010 06:15 مساء

حسبي الله عليه
كان احسن شخصيه تاريخيه عندي صدام

لكن حسبي الله على كل شخص كان ضده

 

الصفحات
1 
23 > >>
اضافـــة تعليـــق .. ملاحظة / لا يتم تفعيل التعليقات الا بعد مشاهدتها والموافقة عليها
كاتب المشاركة :
الدولـة :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :


rn
rn
rn
rn rn rn
rn

Untitled-1

مواضيـع هامـة

«

  • حلقة مؤثرة جدا من برنامج نافذة الخير
  • طفلة يابانية تموت ليبقى طفلين على قيد الحياة ..!!
  • ريهام سعيد تدخل منطقة الانفاق في سيناء .. عادي جدا
  • ماذا فعلت يا ياسر الدوسري بالمصلين في تونس؟؟
  • لحظات مؤثرة جدا بين والدة الطفل أحمد وابنها بعد الافراج عنه
  • اعتقال الاحتلال الصهيوني لثلاثة أطفال بينهم طفل مصاب
  • في هذا الفيديو .. المسجد الأقصى يشكيكم إلى الله .. !!
  • دنسوك يا أقصى
  • حسن الحسيني يقتحم وكر دعارة تونس.. وحصلت المفاجأة !!
  • الطفل الذي أبكى الملايين ينشد أمام جثة أخته الشهيدة
  • اسماء الفقراء والمساكين .. هامة
  • شاب وطفل مسيحي يعلنان اسلامهما في غزة اليوم
  • مقتطفات من زيارتي لجمهورية مصر العربية
  • هذا عرس أم طوشه !!!!! ممنوع دخول اقل من عمر 98+ سنة
  • المرأة والشيطان .. !!
  • لو جاءك اعمى يسألك عن الدنيا ...؟؟؟!!
  • صورة معبرة .. عمل الخير والمعروف يقي الأنسان من السوء
  • برنامج في أحد الإذاعات المحلية يحقق حلم عائلة بمأوى جديد
  • صور لتدريبات الأشبال في غزة ..
  • صاح البلبل لأمو اجا بياع البسكوت
  • .

    اشتراك في القائمة البريدية ليصلك كل جديد

     

    حوار مفتوح

    «


    ماذا ترى في هذه الصورة ؟
    .

       

    المواضيع الأكثر تعليقاً

    «

    .

    المواضيع الأكثر قراءة

    «

    .

    احصائية الزوار

    «

    عدد الزيارات : 2450663
    عدد الزيارات اليوم : 959

    المتواجدون حالياً :1

    .
    rn
     
    rn
    rn